الرئيسية / أهم الأخبار / لوبيتيجي يعلّق على عودة زيدان للتدريب , وعن أهداف أسينسيو

لوبيتيجي يعلّق على عودة زيدان للتدريب , وعن أهداف أسينسيو

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , على هامش مباراة الغد أمام بيلباو في الليجا , حيث تطرق خلال حديثه حول عودة زيدان للتدريب , وعن لعب مباراة جيرونا وبرشلونة في أمريكا . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه حول رأيه في لعب مباراة جيرونا وبرشلونة في الولايات المتحدة قائلاً ” لقد سبق لي أن أعربت عن رأيي , فأنا لست من المؤيدين , يجب على الجميع اللعب في إسبانيا مما يفيد المساواة في المنافسة ” . 

 

وأكمل المدرب في حديثه حول تصريحات زين الدين زيدان الذي أشار فيها بقربه من عودته للتدريب قائلاً ” من دون شك ستكون أخبار جيدة أن يعود زيدان للتدريب , إنه قرار شخصي , إنه ينتمي إلى المجال الخاص لكل واحد. إنه مدرب رائع ” . 

 

وأستطرد المدرب في حديثه حول أهداف أسينسيو ضد المنتخب الكرواتي حيث قال ” لقد لعب على اليمين و اليسار , مع قدر كبير من الحركة , وسدد كرتين رائعتين للغاية , أنه لاعب عظيم جداً بغض النظر عن اللاعبين الذين يلعبون معه ” . 

 

واختتم حديثه حول التقارير الأخيرة التي أدعت بأنه اجتمع مع نجم خط وسط نادي بورتو البرتغالي هيكتور هيريرا الذي ينهي عقده في نهاية الموسم قائلاً ” هل رأيت هيريرا في بورتو ؟ إنها شائعات , ذهبت مع عائلتي ولم أر هيكتور ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..