الرئيسية / أهم الأخبار / لوبيتيجي يتحدث عن بنزيما وبيل , وعن بداية سيبايوس

لوبيتيجي يتحدث عن بنزيما وبيل , وعن بداية سيبايوس

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , ذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق أتلتيك بيلباو في الجولة الرابعة من منافسات الليجا , على أرضية ملعب ” سان ماميس ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه حول جاريث بيل قائلاً ” كيف عاد جاريث بيل من التوقف الدولي ؟ لقد عاد بيل بشكل استثنائي ,فقد لعب مع ويلز لمدة 180 دقيقة ولكن كان لديه الوقت للتعافي , أنا سعيد جداً بالاداء والعمل الذي يقدمه ” . 

 

وأكمل في حديثه ” هل ستمنح الفيفا جائزة أفضل هدف لبيل الذي سجله في كييف ؟ لا أحب الجوائز أحبها كثيراً , أفضل جائزة عندما تسجل هدفاً هي الاحتفال مع زملائه , ولكن إذا كان لابد من وجود جائزة , فليكن ذلك للاعبي فريقي ” . 

 

وأستطرد في حديثه حول كريم بنزيما ” هل أنت متفاجىء من بداية بنزيما ؟ مفاجأة لي لا , لاعب عظيم في كامل الظروف والعمر , وهذا هو السبب في أنني لست مندهشاً , نريد لها أن يستمر , وآمل أن يواصل على هذا المنوال ” .

 

واختتم حديثه حول سيبايوس قائلاً ” لقد أتى سيبايوس بعد التوقف الدولي بشكل جيد جداً , لقد تدرب جيداً , في ظروف جيدة جداً , بدايته هذا الموسم جيدة جداً , والعمل له جائزة , للمتابعة في هذا المنوال. داني على هذا الطريق الصحيح ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..