الرئيسية / أهم الأخبار / لوبيتيجي: هذا ما أتوقعه من بيلباو , ولا نفكر في مباراة روما

لوبيتيجي: هذا ما أتوقعه من بيلباو , ولا نفكر في مباراة روما

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , ذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق أتلتيك بيلباو في الجولة الرابعة من منافسات الليجا , على أرضية ملعب ” سان ماميس ” . 

 

حيث استهل في حديثه حول مباراة الغد ” فور وصول اللاعبين حاولنا الإستفادة من الوقت للتركيز على المنافسة بالدوري , ستكون لعبة جميلة , رائعة وجميلة ضد خصم حصل على 15 يومًا من الراحة , وعلينا الدخول بقوة للتغلب عليهم ” . 

 

وأضاف في حديثه ” هل ستقوم بالتدوير قبل مواجهة روما ؟ لا أستطيع الإجابة , قبل مباراة روما لدينا مباراة غداً , نحن الآن جميعاً نركز على مباراة غداً ضد أتلتيك بيلباو , اللاعبيون يركزون دائمًا على أفضل حل للفوز بمباراة مهمة جدًا ” . 

 

وأكمل حيث قال ” أمتلك 24 لاعباً غير قابلين للجدل , سنحاول دائمًا إيجاد أفضل الحلول , من الواضح أن البعض سيلعب أكثر والآخرين أقل. ولكن في رأسي لديّ طاقم عمل طويل ومُعد , يجب أن يكون الجميع مستعدين عندما نحتاجهم ” . 

 

واختتم المدرب في حديثه ” ماذا تتوقع من بيلباو غداً ؟ نتوقع نسخة جيدة جداً سيجبرنا على تقديم مباراة رائعة , نأمل ذلك. لقد قام بيلباو بإعداد المباراة بشكل جيد للغاية , حيث يستعيد اللاعبين وسيجبرونا على صنع مباراة رائعة غداً ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..