الرئيسية / أهم الأخبار / كلوب : مباراة الغد في غاية الصعوبة

كلوب : مباراة الغد في غاية الصعوبة

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن فريقه سيخوض لقاء صعب عندما يحل غداً السبت ضيفاً على نظيره فريق توتنهام هوتسبير على ملعب ويمبيلي ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتحدث كلوب عن آخر مواجهة للريدز أمام توتنهام في ويمبيلي قائلاً ” لقد كانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا لأننا قمنا بارتكاب العديد من الأخطاء. كانت هذه المباراة بعد فوزنا ضد ماريبور بنتيجة 7-0. كانت هذه المباراة بمثابة ‘نداء’ للاستيقاظ.”

 

وتحدث عن عودة اللاعبين الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخباتهم فقال : ” إنه تحدِِ كبير لكنه نفس الشيء بالنسبة لنا جميعاً. حياتك كمدرب في البريميرليغ لن تكون جيدة أبدا. ليس الأمر كما لو كان لدي 6 أو 7 حصص تدريبية لإعدادهم.”

 

وقال كلوب عن عودة المدافع الكرواتي ديان لوفرين بعد غيابه عن المباريات الأولى : ” سوف يعود في فترات الذروة، سنلعب 7 مبارايات في 23 يوماً، تشعر وكأن لديك 500 مباراة! عندما يكون لديك عديد من اللاعبين يمكنك الاختيار منهم.”

 

وعن إمكانية قيامه بالمداورة خلال الفترة الحالية قال كلوب ” سنلعب المباراة القادمة وسنرى، يجب علينا أن اللعب بأفضل ما لدينا، فأنت دائماً ترغب في الحصول على أفضل فريق. بالطبع يجب علينا المداورة، يجب أن نكون مستعدين”.

 

وعن كلام غراهام سونيس لاعب ومدرب ليفربول السابق أن الفريق الحالي هو الأقوى منذ ليفربول 1990 قال ” شكرا لك غراهام. نحتاج أن نكون جيدين لأن الفِرق الأخرى أصبحت جيدة للغاية و أصبحت كرة القدم أسرع مما كانت عليه مسبقا.”

 

عن محمد المجدلاوي