الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة دورتموند وفرانكفورت والقناة الناقلة والمعلق

توقيت مباراة دورتموند وفرانكفورت والقناة الناقلة والمعلق

يستضيف فريق بروسيا دورتموند مساء اليوم على ملعب سيغنال إيدونا بارك نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت في إفتتاح مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، بعد فترة التوقف الدولي لمدة اسبوعين.

 

فريق بروسيا دورتموند قبل هذا اللقاء يتواجد في المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد أربعة نفاط، بفارق نقطتين عن فرق الصدارة، بايرن ميونخ، وفولفسبورغ وهيرتا برلين، بينما يحتل فريق فرانكفورت المركز التاسع برصيد تسعة نقاط.

 

بروسيا دورتموند سيحاول تحقيق الفوز على أرضه وأمام جماهيره من أجل الوصول إلى النقطة السابعة، وتصدر البطولة ولو بشكل مؤقت، بينما سيحاول فريق آينتراخت فرانكفورت تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، وربما يكون التعادل جيداً.

 

وستقام المباراة الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

 

وستقام 7:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 6:30 بتوقيت موريتانيا , في حين ستقام 10:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 5 ) , وسيعلق عليها ( مضر اليوسف) . 

عن محمد المجدلاوي