الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة الأهلي وحوريا والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة الأهلي وحوريا والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق حوريا الغيني , مساء اليوم الجمعة , نظيره فريق الأهلي المصري , وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” استاد 28 سبتمبر ” في مدينة كوناكري . 

 

وكان فريق الأهلي قد تأهل الى ربع نهائي دوري الأبطال متصدراً للمجموعة الأولى متفوقاً على نظيره فريق الترجي التونسي , في حين تأهل فريق حوريا الى ربع النهائي كثاني المجموعة الثالثة خلف فريق الوداد الرياضي المغربي . 

 

ويسعى فريق الاهلي في هذه المواجهة الى تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه وتسهيل مباراة العودة , في حين يتطلع فريق حوريا لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية قبل لقاء الإياب . 

 

وستقام المباراة الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

 

وستقام 5:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 4:00 بتوقيت موريتانيا , في حين ستقام 8:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها المعلق ( محمد الكواليني ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..