الرئيسية / أهم الأخبار / كيليان مبابي أفضل من كريستيانو وميسي !

كيليان مبابي أفضل من كريستيانو وميسي !

يعتبر النجم الفرنسي , كيليان مبابي , نجم باريس سان جيرمان , واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا , خلال الوقت الراهن , حيث أن اللاعب يقدم مستويات كبيرة جداً رفقة النادي الباريسي , كما قاد منتخب بلاده نحو الفوز بكأس العالم .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن الشاب كيليان مبابي يتفوق على نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو , ونجم برشلونة ليونيل ميسي , في عمر الـ19 عاماً من ناحية تسجيل الأهداف . 

 

وأضافت الصحيفة على أن مبابي سجل 52 هدفاً مع الأندية في عمر الـ19 عاماً , في حين سجل ميسي 25 هدفاً وسجل كريستيانو 17 هدفاً عندما كانا في نفس السن , بينما سجل كيليان مبابي 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا . 

 

وأردفت الصحيفة على أن ميسي سجل هدفين في سن الـ19 عاماً بدوري الأبطال , بينما لم يسجل كريستيانو , وسجل مبابي 9 أهداف مع فرنسا , بينما سجل كريستيانو 7 أهداف مع البرتغال , وسجل ميسي 4 أهداف مع الأرجنتين . 

 

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي صاحب الـ19 عاماً إنضم الى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو , وخاض مع سان جيرمان 47 مباراة وسجل 25 هدفاً وصنع 17 , بينما لعب مع فرنسا 24 مباراة وسجل 9 أهداف . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..