الرئيسية / أهم الأخبار / لوبيتيجي: الخروج بشباك نظيفة أمر رائع , وهذا ما نريده

لوبيتيجي: الخروج بشباك نظيفة أمر رائع , وهذا ما نريده

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق مساء الأمس 2-0 على حساب نظيره فريق خيتافي , في الجولة الأولى من الليجا , على ملعب سانتياجو برنابيو . 

 

حيث قال في حديثه عقب نهاية المباراة ” أشعر بالرضا لتحقيق الفوز والأداء الجيد , لا يزال أمامنا المجال للتحسن , ولكن لمسنا اهتمام اللاعبين بالانتصار , الخروج بشباكٍ نظيفة أمر رائع , لدينا الآن خمسة حراس ولكن سيبقى ثلاثة فقط ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه حول النجم الويلزي بيل قائلاً ” بيل قدم مباراة عظيمة شأنه شأن بقية زملائه في الفريق , جاريث بيل يعطينا حلول مُختلفة , الموهبة موجودة دائماً لخدمة الفريق وهذه الحالة بالطبع ليست إستثناء ” . 

 

وأستطرد قائلاً “مارسيلو قدم مباراة جيدة اليوم والحديث ليس فقط عن الجانب الدفاعي , سيبايوس لعب مباراة مثيرة للاهتمام , يجب علينا مواصلة العمل معه , الفوز ليس سوى خطوة في موسم سيكون طويل على مستوى الليجا ” . 

 

واختتم المدرب حديثه ” نُريد محاولة إستعادة الكرة في أسرع وقتٍ ممكن ولقد قام اللاعبين بجهد كبير , سجلنا هدفين أمام أحد أقل الفرق تعرضًا للخسارة في الموسم الماضي , هو خصم لا يمنحك الكثير من الفرص ولكننا سعداء جداً “. 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..