الرئيسية / أهم الأخبار / كوفاتش يتحدث عن جاهزية بايرن للسوبر الألماني

كوفاتش يتحدث عن جاهزية بايرن للسوبر الألماني

قال الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أن الفريق البافاري جاهز لمباراة كأس السوبر الألماني التي ستجمعه مع فريق آينتراخت فرانكفورت بطل مسابقة كأس ألمانيا التي ستقام يوم الأحد على ملعب كومزينك آرينا.

 

كوفاتش قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن هذه المباراة التي ستجمعه مع فريقه السابق الذي أظهر قدراته المميزة معه ” هي مباراة خاصة بالنسبة لي، لكن هناك لقب يجب تحقيقه. كأس السوبر لقب مهم لي شخصيًا.”

 

وعن لاعب الفريق سيرج غنابري الذي يعاني من إصابة قال ” لقد تدرب بصورة طبيعية اليوم، لذا ليست لديه مشكلة يوم الأحد. إنه لاعب متعدد الوظائف ولعب في مراكز مختلفة في التحضيرات للموسم الجديد. لن أعلن أين سيلعب.”

 

أما بخصوص النجم الكولومبي خيمس رودريغيز الذي تدور شكوك حول قدرته على المشاركة في هذا اللقاء المنتظر قال نيكو كوفاتش ” لم يتدرب اليوم – لقد تلقى ضربة في كاحله يوم الأربعاء. سننتظر لنرى سيلعب أم لا يوم الأحد.”

 

وعن المعسكر الإعدادي الذي قام به الفريق في منطقة تجرينسي جنوب ألمانيا قال المدير الفني للبايرن ” المعسكر التدريبي الذي أقمناه في تجرينسي كان مثاليًا. استقبلنا الناس بصورة رائعة للغاية وتدربنا بأفضل طريقة ممكنة.”

 

عن محمد المجدلاوي