الرئيسية / أهم الأخبار / أنتي ريبيتش يصدم بايرن ميونخ !

أنتي ريبيتش يصدم بايرن ميونخ !

بعد أن كانت كل المؤشرات تقول أن المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش سيلحق بمواطنه ومدربه السابق نيكو كوفاتش إلى فريق بايرن ميونخ، فاجئ اللاعب الجميع وقرر تجديد عقده مع ناديه الحالي، آنتراخت فرانكفورت حتى عام 2022.

 

أنتي ريبيتش قدم مستوى رائع مع المنتخب الكرواتي في نهائيات كأس العالم، وكان من أبرز المساهمين في وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية، قبل الخسارة بنتيجة 2-4 أمام المنتخب الفرنسي، بعد موسم مميز مع فرانكفورت أيضاً.

 

اللاعب رغم أنه يبلغ من العمر 24 عاماً فقط إلا أنه خاض تجارب مع العديد من الأندية، فهو بدأ مسيرته مع نادي فنجاني في كرواتيا، ثم إنضم لإيموتسكي، ومنه إلى نادي سبيلت المعروف، قبل أن ينتقل لنادي فيورنتينا الإيطالي الشهير.

 

وبعد موسم مع الفريق البنفسجي إنضم للايبزيغ الألماني على سبيل الإعارة، وفي الموسم الذي تلاه لعب معاراً أيضاً لهيلاس فيرونا، ثم إنضم على سبيل الإعارة أيضاً لأينتراخت فرانكفورت، قبل أن ينجح الأخير في التعاقد معه بشكل نهائي.

 

وبدأ ريبيتش تمثيل المنتخب الكرواتي الأول عام 2013 بعد أن مثل جميع منتخبات الفئات السنية، ولعب 22 مباراة مع المنتخب الملقب بمنتخب النار، وسجل هدفين فقط، ولكن كان له دور كبير في إنتصارات عديدة بسبب مجهوده الكبير.

 

عن محمد المجدلاوي