الرئيسية / أهم الأخبار / ماريانو دياز يصدم ريال مدريد !

ماريانو دياز يصدم ريال مدريد !

قالت تقارير ضحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد كان يرغب في التوقيع المهاجم الشاب , ماريانو دياز , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم خط هجوم الفريق , إستعداداً لمنافسات الموسم . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الأبيض قالت ”  ريال مدريد وفي حالة عدم وجود أي تعاقد كبير كان يميل إلى إعادة ماريانو دياز لتعزيز دكة البدلاء وإيجاد منافس لكريم بنزيما , الى أن المهاجم الشاب رفض العودة الى الفريق ” .

 

وأضافت الصحيفة ” لوبيتيجي مُعجب يقوة ماريانز دياو ويرى أنه أفضل من مايورال ودي توماس لكنه لم ينجح في إقناعه ,  ريال مدريد كان قد باع 60% من حقوق ماريانو إلى ليون واحتفظ بنسبة 40% من البيع المستقبلي للاعب ” .

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” نادي ريال مدريد يمكنه دفع 40% أقل من المبلغ الذي سيطلبه ليون في حال أراد النادي الفرنسي التخلي عن خدماته اللاعب الشاب , ولكن حتى هذه اللحظة لايبدو ان اللاعب سيعود للفريق ” .

 

واتمت الصحيفة ” ريال مدريد كان يود إدراج خيار الشراء في عقد إنتقال ماريانو كما فعل مع كارفاخال أو كاسيميرو , لكن في فرنسا تُحظر مثل هذه الشروط وبالتالي لم يجد ريال مدريد سوى الإحتفاظ بـ40% من حقوق اللاعب ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..