الرئيسية / أهم الأخبار / كلوب يتحدث عن جاهزية للفريق لمباراة وست هام، وعن الغيابات !

كلوب يتحدث عن جاهزية للفريق لمباراة وست هام، وعن الغيابات !

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن فريقه أصبح جاهز لبدء الموسم الجديد، حيث ستكون البداية يوم الأحد القادم عندما يستضيف على ملعب أنفيلد نظيره فريق وست هام يونايتد في الجولة الأولى من البريميرليغ.

 

وصرح قائلاً ” سنحاول الوصول إلى أعلى مستوى، وهذه هي توقعاتي دائمًا. الأمر لا يتعلق بما لدينا الآن، بل بما يمكننا فعله، يجب أن نكون مستعدين للقتال، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر تناسقا، و أكثر كفاءة و أكثر عدوانية في اللحظات المناسبة.”

 

وعن حارس مرمى الفريق الجديد البرازيلي اليسون بيكر الذي إنضم هذا الصيف قادماً من فريق روما الإيطالي قال المدير الفني للريدز : ” لقد اندمج بسرعة مع الفريق، أنه هنا منذ أسبوعين فقط، لكن يبدو وكأنه منذ فترة طويلة معنا.”

 

عن دانييل ستوريدج وداني إنجز قال : ” بالنسبة لستوريدج لا أتذكر له مباراة سيئة ضمن استعدادات الموسم، هذا جيد حقاً. هو في حالة جيدة ونأمل أن يقدم هذه المستويات في الموسم، إنجز ياله من شخص رائع، نحن نفتقده من الآن.”

 

وعن غياب قلبي الدفاع الاستوني راجنار كلافان و الكرواتي ديان لوفرين عن مباراة وست هام، وعن كيفية تعويض غيابهما قال يورغن كلوب أنه سيتم تقييم حالة كل من الكاميروني جويل ماتيب و الشاب جوزيف غوميز لتحديد مدى مشاركتهم.

عن محمد المجدلاوي