الرئيسية / أهم الأخبار / حقيقة انتقال ماورو إيكاري الى ريال مدريد

حقيقة انتقال ماورو إيكاري الى ريال مدريد

إدعت تقارير إعلامية إسبانية في الساعات الأخيرة , على أن نادي ريال مدريد في مفاوضات مع مهاجم نادي إنتر ميلان الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي , وذلك من أجل التوقيع معه , خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات الصيفية . 

 

حيث أكد ” راديو إسبانيا ” على أن ممثلي نادي ريال مدريد تواجدو في روما من أجل التفاوض مع ماورو إيكاردي , حيث أن النادي الملكي يتفاوض مع وكيلة أعمال اللاعب وهي زوجته واندا نارا , في محاولة للتوقيع مع اللاعب الشاب . 

 

ولكن نفس المصدر أكد في وقت لاحق على أن وكيلة أعمال النجم الأرجنتيني نارا عرضت على ريال مدريد التوقيع مع إيكاردي , إلا أن النادي الملكي رفض التوقيع معه , وبالتالي فإن المهاجم الشاب سيبقى في إيطاليا الموسم القادم . 

 

وارتبط المهاجم الأرجنتيني بالإنتقال الى ريال مدريد في يناير الماضي ولكن النادي الملكي لم يتعاقد معه في نهاية المطاف , ويبدو أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي قدره 110 مليون يورو جعل ريال مدريد يرفض التوقيع معه . 

 

يذكر أن ماورو إيكاردي صاحب الـ25 عاماً انتقل الى فريق أنتر ميلان في عام 2013 قادماً من فريق سامبدوريا , وخاض مع فريق الإنتر 182 مباراة في جميع المسابقات وسجل 107 هدفاً وصنع 23 هدفاً , وخاض 4 مباريات مع الأرجنتين . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..