الرئيسية / أهم الأخبار / اجتماع حاسم بين فلورنتينو بيريز ولوكا مودريتش

اجتماع حاسم بين فلورنتينو بيريز ولوكا مودريتش

أكدت تقارير صحفية إسبانية , على أن اجتماع حاسم سيقعد اليوم بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بريز , ونجم خط وسط الفريق الدولي الكرواتي , لوكا مودريتش , وذلك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” اليوم هو الموعد المخطط من أجل إجتماع مودريتش ومُمثليه مع إدارة ريال مدريد وهي قضية أخرى بعد زيدان وكريستيانو رونالدو وكوفاسيتش , إدارة النادي سوف تقدم عرضاً لتحسين عقده ” . 

 

وأضافت الصحيفة ”  العرض الكبير الذي قدمه إنترميلان بقيمة 10 ملايين يورو شكك في إستمرار مودريتش لكن سرعان ما بحث ريال مدريد عن معالجة الوضع ,  أولاً أغلق النادي الباب أمام خروج مودريتش وطلب 750 مليون يورو لرحيله ” . 

 

وأردفت الصحيفة حيث قالت ” وضع ريال مدريد أُسس التفاهم لتحسين راتب مودريتش حتى يتماشى مع مكانته كنجم عالمي خاصة بعد فوزه بأفضل لاعب في كأس العالم , أداء مودريتش المذهل في روسيا جعل انتر يرغب في ضمه ” .

 

وأكملت الصحيفة ” مودريتش لا يُمَس في ريال مدريد , وما فعله مُمثلي اللاعب في هذه المسألة تسبب في إزعاج إدارة النادي ولذلك قررت إغلاق الباب أمام خروجه , بل أظهر النادي أيضاً إستعداداً للتفاوض على تحسين عقد اللاعب ” . 

 

وأشارت الصحيفة حيث قالت ”  الأمر الذي سيبدأ ريال مدريد بمناقشته اليوم خلال الإجتماع هو التوصل لاتفاق سريع لتحسين عقد مودريتش وحسم الجدل نهائياً حول مستقبله , النادي يريد أن يشعر مودريتش بالسعادة والأهمية ” . 

 

واتمت ” ريال مدريد يريد أن يظهر لمودريتش مدى أهميته في غرفة خلع الملابس , النادي يعتبر مودريتش عنصر جوهري وهو ما أخبره به خوسيه أنخيل سانشيز يوم الأربعاء الماضي في انتظار إشباع رغبته المالية وتأكيد استمراريته ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..