الرئيسية / أهم الأخبار / مهاجم جديد يستعد لإرتداء قميص ريال مدريد

مهاجم جديد يستعد لإرتداء قميص ريال مدريد

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً , على تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل , ويبدو أن النادي الملكي قريب من حسم صفقة جديدة خلال الساعات القادمة . 

 

وفقاً للعديد من التقارير الإسبانية فإن نادي ريال مدريد قريب جداً من التوقيع مع مهاجم نادي فالنسيا الإسباني , رودريغو مورينو , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , حيث أن النادي الملكي يرصد 60 مليون يورو من أجل التوقيع معه . 

 

وأشارت التقارير الصحفية على أن نادي فالنسيا سوف يطلب مبلغ أكبر من أجل التنازل عن المهاجم الإسباني , في حين سوف يتحرك نادي فالنسيا للتوقيع مع مهاجم أتلتيكو مدريد كيفين جامييرو , من أجل تعويض رحيل مورينو الى مدريد . 

 

وقالت التقارير الإعلامية على أن ريال مدريد سيمنح بورخا مايورال الضوء الأخضر من أجل الرحيل عن الفريق والإنتقال الى إشبيلية , ويأتي تعاقد مع ريال مدريد مع مهاجم جديد من أجل منح الفريق العديد من الخيارات بعد رحيل رونالدو . 

 

يذكر أن رودريجو مورينو صاحب الـ27 عاماً يلعب في فالنسيا منذ 2015 قادماً من بنفيكا , وخاض 135 مباراة بقميص الخفافيش في جميع المسابقات وسجل 37 هدفاً وصنع 20 آخرين , ولعب 9 مباريات مع إسبانيا وسجل هدفين . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..