الرئيسية / أهم الأخبار / 4 أسماء من ريال مدريد على أعتاب الرحيل

4 أسماء من ريال مدريد على أعتاب الرحيل

يبدو أننا سوف نشهد رحيل بعض اللاعبين من فريق ريال مدريد , قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية والتى تغلق في إسبانيا نهاية هذا الشهر , حيث من المتوقع رحيل 4 أسماء سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي . 

 

وفقاً للعديد من التقارير الصحفية فإن الظهير الفرنسي الشاب , ثيو هرنانديز , أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من الإنتقال الى فريق ريال سوسيداد على سبيل الإعارة لموسم واحد , وقد يعلن النادي الملكي رحيله اللاعب اليوم الجمعة .

 

في حين قد يرحل المهاجم الإسباني الشاب , بورخا مايورال , خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات , حيث أن فريق إشبيلية أبدى رغبته في التوقيع مع اللاعب , ومن المتوقع أن يسمح النادي للاعب بالرحيل عن الفريق هذا الصيف . 

 

كما أن النجم الإسباني الشاب , راؤول دي توماس , قريب هو الآخر من الرحيل عن صفوف النادي الملكي بسبب عدم إقتناع المدرب جولين لوبيتيجي به خلال الفترة التحضيرية , وقد أبدى نادي سيورتينج لشبونة البرتغالي بضمه . 

 

في حين أصبح الحارس , كيكو كاسيا , قريب جداً من الرحيل عن ريال مدريد بعد أن تعاقد النادي مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا , ويرغب نادي إشبيلية الحصول على خدمات كاسيا , وقد تغلق الصفقة رسمياً خلال الساعات القادمة . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..