الرئيسية / أهم الأخبار / رسمياً … برشلونة يعلن رحيل غوميش وياري ومينا

رسمياً … برشلونة يعلن رحيل غوميش وياري ومينا

أعلن نادي برشلونة الاسباني قبل قليل عبر موقعه على شبكة الإنترنت، رسمياً عن إنتقال لاعبيه، متوسط الميدان الدولي البرتغالي أندريه غوميش، والمدافع الدولي الكولومبي ياري مينا إلى صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي.

 

وحسب ما أعلن النادي الكاتلوني في هذا البيان فإن ياري مينا إنتقل لإيفرتون مقابل 30.25 مليون يورو، في إنتظار أن يعلن النادي الإنجليزي عن مدة العقد، أما بالنسبة لاندريه غوميش فإنتقل معاراً لمدة موسم مقابل 2.25 مليون يورو.

 

يأتي هذا الإتفاق بعد التقارير التي تحدثت عن رفض مانشستر يونايتد للعرض الذي قدمه نادي برشلونة بالتخلي عن الثنائي مينا وغوميش ودفع مبلغ 50 مليون يورو مقابل تخلي مانشستر يونايتد عن نجمه الفرنسي بول بوغبا لبرشلونة.

 

أتى هذا الإعلان في الدقائق الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل أن يغلق سوق في إنجلترا مساء اليوم، ليكون نادي إيفرتون قد تعاقد مع ثلاث لاعبين من نادي برشلونة في هذا الصيف بعد أن ضم في وقت سابق الفرنسي لوكاس دين.

 

يذكر أن نادي إيفرتون قام بصفقات جيدة هذا الصيف، حيث تعاقد مع النجم البرازيلي الشاب ريتشارليسون قادماً من مواطنه واتفورد، وكذلك لوكاس دين لدعم مركز الظهير الأيسر، وإقترب كذلك من ضم الجناح البرازيلي بيرنارد نجم شاختار.

عن محمد المجدلاوي