الرئيسية / أهم الأخبار / لوبيتيجي: يجب علينا البحث عن لاعب جديد !

لوبيتيجي: يجب علينا البحث عن لاعب جديد !

أكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , على أنه سيتوجب عليه البحث عن لاعب جديد في سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً , وذلك في حال رحيل النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي يرغب في مغادرة النادي . 

 

حيث قال المدرب لوبيتيجي في تصريحات الصحفية عقب الفوز على روما صباح اليوم في الكاس الدولية للأبطال ”  في حالة خروج كوفاسيتش يجب علينا البحث عن لاعب آخر من نفس المستوى , يجب علينا دائماً تحسين الفريق ” . 

 

وأكمل المدرب في حديثه ” ماتيو كوفاسيتش يمنح الفريق التوازن ومع رحيله هناك حاجة للاعب جديد حتى نتمكن من القتال على أهدافنا ويكون لدينا فريق أفضل , حتى هذه اللحظة لا أعلم تماماً مايكن أن حديث , علينا الإنتظار .. ” . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن النجم الكرواتي كوفاسيتش سيرحل الى صفوف نادي تشيلسي الإنجلييزي على سبيل الإعارة مع عدم وجود خيار الشراء , في حين كانت فريق انتر ميلان الإيطالي أول المهتمين بضم اللاعب .

 

الجدير بالذكر أن ماتيو كوفاسيتش البالغ من العمر 24 عاماً كان قد إنتقل الى ريال مدريد في عام 2015 قادماً من  إنتر ميلان الإيطالي مقابل 30 مليون يورو , وخاض بقميص ريال مدريد 109 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 8 آخرين . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..