الرئيسية / أهم الأخبار / الأهلي يعود بقوة ويهزم المصري في الدوري

الأهلي يعود بقوة ويهزم المصري في الدوري

حقق الأهلي حامل اللقب أول إنتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، على حساب مضيفه فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0، في مباراة الجولة الثانية من البطولة التي اقيمت على ستاد برج العرب.

 

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى أربعة نقاط ليتساوى مع فريقي الزمالك، والداخلية، المتواجدان في أعلى الترتيب، ولكن سيبقى الزمالك هو المتصدر بفضل الفوز الكبير الذي حققه على الإتحاد السكندري بنتيجة 5-1.

 

سجل الأهلي أول أهداف المباراة في الدقيقة الحادية عشر من المباراة برأسية مدافعه المالي سليف كوليبالي التي إستقرت على يسار الحارس البورسعيدي أحمد مسعود بعد كرة مرفوعة من الجهة اليسرى عن طريق علي معلول.

 

وكان الأهلي قريب من تسجيل هدف ثاني في أكثر من محاولة، وكذلك هدد المصري مرمى فريق الأهلي، وخاصة عبر محاولات المميز إسلام عيسى، والمهاجم الفلسطيني محمود وادي، وخاصة محاولة وادي في الدقيقة 45 من اللقاء.

 

وفي الشوط الثاني حاول المصري العودة في اللقاء، حيث دفع المدير الفني للفريق حسام حسن بأرز لاعبيه أحمد جمعة، وأحمد ياسر، ولكن الأهلي أنهى المواجهة، بهدف مهاجمه المميز، المغربي وليد أزارو في الدقيقة الثالثة والسبعين.

 

 

عن محمد المجدلاوي