الرئيسية / أهم الأخبار / لوبيتيجي يكشف حالة الفريق , وعن المشكلة التى سببها كريستيانو

لوبيتيجي يكشف حالة الفريق , وعن المشكلة التى سببها كريستيانو

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , السيد جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق صباح الغد أمام نظيره فريق روما الإيطالي , في الكأس الدولية للأبطال الودية , على ملعب ” ميتلايف ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” نحن سعداء برؤية الأحاسيس الجيدة التي يتركها الفريق خلال المباريات التحضيرية , رحيل كريستيانو الى يوفنتوس ؟ قد يكون رحيله مشكلة , ولكنها أيضًا فرصة للمضي قدمًا كمجموعة واحدة ” . 

 

وأكمل في حديثه ” كيلور نافاس جزء من الفريق ونحن سُعداء به ولا نتحدث سوى عن اللاعبين الذين لدينا ,  راموس في حالة جيدة , هو شخص يعتني بنفسه دائماً ويصل كما يجب , إنه كابتن الفريق وقيادته مهمة في غرفة الملابس ” . 

 

وأردف المدرب في حديثه حول مواجهة فريق روما في الكأس الدولية للأبطال ” مباراة الغد هي فرصة أخرى لمواصلة النمو والتطور قبل إنطلاقة الموسم , ولقد برهن روما على قوته ضد برشلونة وسيجبرنا على تقديم كل ما لدينا ” . 

 

واتم في حديثه قائلاً ” يوم 15 أغسطس لدينا نهائي السوبر الأوروبي ونحن متشوقين حقاً للعب هذه المباراة ولذلك علينا أن نكون مستعدين , مستوى الحماس في أقصى درجة  وهو المفتاح الذي سيحركنا لتحقيق أهداف الموسم ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..