الرئيسية / أهم الأخبار / الزمالك يكتسح الإتحاد السكندري في الدوري المصري

الزمالك يكتسح الإتحاد السكندري في الدوري المصري

حقق فريق الزمالك المصري , فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق الإتحاد السكندري , في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنتيجة 5-1 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” بترو سبورت ” . 

 

ورفع فريق الزمالك رصيده بعد هذا الإنتصار المهم والثمين الى 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى ضد بتروجيت ليتربع على الصدارة مؤقتاً , في حين تجمد رصيد الإتحاد السكندري عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر في سلم الترتيب . 

 

وسجل فريق الزمالك هدف التقدم في الدقيقة ” 1 ” من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ( محمود كهربا ) , وفي الدقيقة ” 11 ” من زمن اللقاء سجل فريق الزمالك هدف ثاني لصالح الأبيض عن طريق اللاعب ( يوسف إبراهيم أوباما ) . 

 

وعند الدقيقة ” 37 ” سجل فريق الزمالك هدف ثالث عن طريق ( محمود علاء ) من ركلة جزاء , وفي الشوط الثاني من المباراة سجل فريق الإتحاد السكندري هدف أول عن طريق اللاعب ( خالد قمر ) في الدقيقة ” 56 ” من اللقاء . 

 

وتمكن فريق الزمالك من تأكيد فوزه وتفوقه بتسجيل هدف رابع عن طريق اللاعب (  كابونجو كاسونجو ) في الدقيقة ” 56 ” , وإستطاع فريق الزمالك أن يسجل هدف خامس عن طريق ( محمد عنتر ) , لينتهي بعدها اللقاء 5-1 للزمالك . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..