الرئيسية / أهم الأخبار / تصريحات نارية من كلوب عن سيرجيو راموس !

تصريحات نارية من كلوب عن سيرجيو راموس !

تحدث الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن اللقطة الشهيرة في نهائي دوري أبطال اوروبا بين ليفربول وريال مدريد، عندما قام مدافع الفريق الاسباني سيرجيو راموس بتدخل قوي على النجم المصري محمد صلاح.

 

كلوب قال ” لا أعتقد أننا سنمر بتجربة مماثلة بعد ذلك، لا أعتقد أننا سنواجه لاعبًا يدخل المباراة بهذه الخطة ‘اذهب واضرب حارسهم بالكوع، تسبب بخروج هدافهم بضربه مثل المصارعين في وسط الملعب ثم تفوز بالمباراة’. هذه كانت قصة المباراة.”

 

وتابع مدرب الريدز حديثه في هذا الإتجاه قائلاً ” لقد شاهدت هذه اللقطة مرة أخرى بالطبع، إن شاهدتها مجددًا وأنت لست أحد مشجعي فريق ريال مدريد ستكون ردة فعلك ‘يا له من تدخل عنيف وقاسي’، لن تقول ‘ياللروعة، تدخل مميز’.”

 

وواصل المدرب الألماني ” المشكلة في الأمر هي أنني شاهدتُ بعد ذلك حكم النهائي يتولى تحكيم مباريات كبيرة في كأس العالم فيما بعد ولم يفكر أحد بما حدث في النهائي. كان يجب عليه أن يحكم بشكل أفضل على ذلك التدخل.”

 

وعن تصريحات سيرجيو راموس عن هذه اللقطة بعد أيام من المباراة قال كلوب : “راموس قال عدة أمور لم تعجبني، كإنسان لم تعجبني ردود فعله. كان يتعامل مع الأمر هكذا ‘أيًا كان، ماذا تريدون ؟ إنه تدخل طبيعي’. لا هو ليس طبيعيًا.”

 

وقال كلوب أيضاً عن قائد فريق ريال مدريد ” أنا أشاهد كرة القدم منذ كان عمري خمسة سنوات وإن قمت بتجميع تدخلات سيرجيو راموس ستجد راموس يرتكب العديد والعديد من مثل هذه التدخلات العنيفة التي تؤذي المنافسين كثيراً.”

 

وأكمل قائلاً ” خلال نهائي دوري الأبطال في الموسم قبل الماضي ضد فريق يوفنتوس، تسبب راموس في طرد خوان كوادرادو. كوادرادو بالكاد لمسه وهو قام بمشهد تمثيلي كبير ولم يتحدث أحد عن ذلك فيما بعد بأي شكل من الأشكال.”

عن محمد المجدلاوي