الرئيسية / أهم الأخبار / برشلونة يقدم عرض ضخم من أجل ويليان

برشلونة يقدم عرض ضخم من أجل ويليان

يبدو أن فريق برشلونة الإسباني , عاقد العزم على التوقيع مع نجم نادي تشيلسي الإ،جليزي الدولي البرازيلي , ويليان , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً للموسم المقبل . 

 

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة قدم عرض جديد بقيمة 72 مليون يورو من أجل ويليان , وذلك عبر وسطاء ووكلاء أعمال البرازيلي بقيادة الوسيط بيني زاهافي . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن تشيلسي أصبح قريب جداً من التوقيع مع نجم نادي سسكا موسكو الروسي أليكسندر جولوفين صاحب الـ21 عاماً , وفي الوقت نفسه يعي النجم البرازيلي ويليان رغبة برشلونة في التوقيع معه . 

 

وكان نادي برشلونة قدم عرضاً بقيمة 61 مليون يورو من أجل التوقيع مع ويليان , إلا أن النادي اللندني رفض هذا العرض , الأمر الذي جعل برشلونة يقدم عرض جديد على أمل أن يوافق البلوز عليه وينتقل اللاعب الى ملعب كامب نو . 

 

يذكر أن ويليان صاحب الـ29 عاماً إنضم الى تشيلسي في عام 2013 قادماً من أنجي الروسي , وخاض اللاعب 236 مباراة وسجل 44 هدفاً في صنع 39 هدفاً , في حين خاض 60 مباراة بقميص المنتخب البرازيلي وسجل 8 أهداف . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..