الرئيسية / أهم الأخبار / كوفاسيتش يبلغ لوبيتيجي بقراره النهائي

كوفاسيتش يبلغ لوبيتيجي بقراره النهائي

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن تفاصيل الإجتماع الذي دار بين نجم خط وسط نادي ريال مدريد الدولي الكرواتي , ماتيو كوفاسيتش , والمدير الفني للنادي الملكي , جولين لوبيتيجي , وذلك بشأن مستقبل اللاعب الشاب مع الفريق .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقريرها ” لا يزال كوفاسيتش يرغب في الرحيل , الكرواتي ذهب يوم الجمعة الماضي للمدينة الرياضة من أجل الإجتماع مع لوبيتيجي , وقد أبلغه بأنه يود الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف ” . 

 

وأضافت الصحيفة قائلة ” كان أول لقاء بين كوفاسيتش ولوبيتيجي وعلى الرغم من محاولات المدرب الجديد لإقناعه بالبقاء لم يتراجع ماتيو ولا يزال مُقتنعاً بأن أفضل شيء بالنسبة له هو الرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال الصيف الحالي ” . 

 

وأكملت الصحيفة ”  الحديث بين المدرب واللاعب كان ودي على الرغم من أنه لم يكن طويل لأن موقف كوفاسيتش واضح جداً ولا يبدو أن شيئاً سوف يُغير رأيه , كوفاسيتش أمضى مع ريال مدريد ثلاثة مواسم وقد كان دوماً لاعباً رائعاً جداً ” .

 

وأستطردت ” كوفاسيتش لم يتمكن من تثبيت نفسه في ظل وجود كاسيميرو وكروس ومودريتش , و يعتقد بأنه الوقت المناسب من أجل تغيير الأجواء , في حين أن مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وليفربول مهتمون بضمه ” . 

 

وأتمت الصحيفة ” الكرة الآن في ملعب ريال مدريد والذي يبدو مُتردد في السماح برحيل كوفاسيتش , اللاعب يُريد أن يحسم مستقبله في أقرب وقتٍ ليكون مع فريقه الجديد بعد العطلة , وريال مدريد لن يتخلى عنه بأقل من 50 مليون يورو ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..