الرئيسية / الدوري الإسباني / أتليتكو مدريد / لوبيتيجي: سنكون فريقاً استثنائياً , وسنعمل للفوز باللقب الأول

لوبيتيجي: سنكون فريقاً استثنائياً , وسنعمل للفوز باللقب الأول

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مقابلة خص بها قناة النادي الرسمية , حيث أكد من خلالها على أنه سيبني فريق قادر على المنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم المقبل , وسيمتلك فريق استثنائي .

 

حيث قال المدرب في حديثه ” هناك إختلافات وقضايا سيتم حلها في هذه الأسابيع , سيكون لدينا فريق كبير ومستعد لمواجهة جميع التحديات مع ضمانات قصوى , أنا مُقتنع بكوني على مستوى تطلبات وطموحات هذا النادي الكبير ” . 

 

واضاف قائلاً ” يجب أن نبدأ في العمل من أجل الفوز باللقب الأول يوم 15 أغسطس ضد أتلتيكو مدريد في السوبر , يمكننا جميعاً أن نتحسن بشكل دائم وهي حالة مثالية لأي محترف يريد أن يكون لاعباً أفضل ومدربًا أفضل وفريقاً أفضل ” . 

 

وأستطرد ” سنكون فريقاً استثنائياً وسنقاتل من أجل كل الألقاب حيث لطالما كان يجب على ريال مدريد القيام بذلك , أُريد أن أشكر جميع المدريديستا على قبولهم لي ومنحهم هذه المسؤولية , سأعمل بجد وتفاني من أجل الفريق ” .

 

واتم المدرب حيث قال “معرفة النادي من حيث الجوهر وما يطلبه المشجعون هي من دون أدنى شك ميزة , لأنه بخلاف الفوز فإن مستوى التطلعات هي من الأمور المهمة منذ الأزل وهي تُمثّل فخر ريال مدريد ومشجعيه في كل مكان ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..