الرئيسية / أهم الأخبار / إقرأ تصريحات نجوم المنتخب الكرواتي بعد التأهل التاريخي

إقرأ تصريحات نجوم المنتخب الكرواتي بعد التأهل التاريخي

عبر نجوم المنتخب الكرواتي عن سعادتهم الكبيرة بعد بلوغ المنتخب للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم لأول مرة في التاريخ، بعد فوزهم على انجلترا بنتيجة 2-1 في الأشواط الإضافية، بعد مباراتين لعبت بهم أشواط إضافية أيضاً.

 

مسجل هدف الفوز في اللقاء ماريو ماندزوكيتش قال عن هذا الإنجاز الرائع ” إنها معجزة! لا يمكن إلا للمنتخبات العظيمة أن تلعب بهذه الشجاعة وتعود بعد التأخر في النتيجة أمام إنجلترا، لقد لعبنا كالأسود ولذلك سنكون في النهائي.”

 

أما نجم المنتخب إيفان راكيتيتش لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني فقد قال عن هذا التأهل ” إنه أمرٌ لا يُصدّق! أشواط إضافية للمرة الثالثة خلال 10 أيام فقط وكنا أقوى من المنتخب الإنجليزي والفريق الأفضل، هذا مذهل بكل تأكيد.”

 

وقال المتألق إيفان بيرسيتش ” قبل 20 عامًا، كنتُ مرتديًا قميص المنتخب لمؤازرته من بلادي، الآن نحن سنلعب نهائي كأس العالم، إنه شعور أكثر من رائع! لم يتوقع أحد قبل البطولة أن نصل إلى النهائي ولكننا آمنا بقدراتنا وحققنا ذلك.”

 

وقال المدرب زلاتكو ” نحن في النهائي! يجب أن أهنئ هؤلاء اللاعبين لم يكن عاديًا بل كان ضربًا من الخيال سيُخلد في التاريخ، نشكر جماهيرنا لكننا لم نقل كلمتنا الأخيرة ولم نتوقف بعد! مازالت أمامنا مباراة وإن شاء الرب سنكون الأبطال.”

عن محمد المجدلاوي