الرئيسية / أهم الأخبار / رياض محرز يتحدث عن الإنتقال الى مانشستر سيتي

رياض محرز يتحدث عن الإنتقال الى مانشستر سيتي

تحدث نجم نادي مانشستر سيتي الجديد الدولي الجزائري , رياض محرز , في مقابلة خص بها قناة النادي الرسمية, عقب توقيع أنضمامه الى الفريق قادماً من فريق ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني , وبعقد حتى عام 2023 . 

 

حيث قال اللاعب في حديثه ” أنا سعيد جداً , ويشرفني التوقيع مع هذا النادي , منشئات النادي مذهلة , هي كبيرة وكل شيء تحتاجه متواجد هنا , أنا متحمس جداً للعمل هنا , لا أستطيع الأنتظار حتى أبدء التدريب مع زملائي الجدد ” . 

 

وأضاف في حديثه حيث قال ” لماذا اخترت الرقم 26 وهو نفس الرقم الذي ارتديته في ليستر سيتي ؟ لا يوجد شيء فقط لأنني ارتديته عندما أتيت إلى إنجلترا وحققت اللقب مع هذا الرقم , لذلك أعتقد هو قرار جيد أن استمر به هنا ” . 

 

وأستطرد في قائلاً ” مارأيك في أداء مانشستر سيتي في الموسم المنصرم ؟ لايصدق حقاً , الوصول لـ100 نقطة وكسر جميع الأرقام , الموسم الماضي كان موسم استثنائي للنادي , وأتمنى أن نُكمل على نفس المستوى أو حتى أفضل ” . 

 

واختتم قائلاً ” النادي لا يُريد فقط تحقيق البطولات هو يريد لعب كرة قدم جميلة هل هذا يجذبك ؟ بالطبع! هذا نادي كبير وأريد تحقيق البطولات وأنا أعلم بأنه هو أفضل نادي للمحاولة لتحقيق بطولات مع هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..