الرئيسية / الدوري الإنجليزي / أرسنال / رسمياً : أرسنال يعلن عن خامس صفقاته الصيفية

رسمياً : أرسنال يعلن عن خامس صفقاته الصيفية

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي قبل قليل عبر موقعه على الإنترنت عن خامس صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الشاب ماتيو غويندوزي صاحب الأصل المغربي قادماً من نادي لوريان الفرنسي.

 

وقال أوناي إيمري مدرب أرسنال : “نحن مسرورون لانضمام ماتيو. إنه لاعب شاب موهوب، لديه إمكانات كبيرة واكتسب خبرة جيدة في الفريق الأول الموسم الماضي مع لوريان. إنه يرغب في التعلم وسيكون جزءًا مهمًا من فريقنا الأول. “

 

غويندوزي البالغ من العمر 19 عاماً قدم مستويات مميزة مع فريق لوريان، وهذا ما جعله مطلوب من أرسنال وعدة أندية كبيرة، ليظفر بخدماته النادي اللندني، حيث أعلن النادي في بيانه حول الصفقة أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 29.

 

ظهر ماتيو لأول مرة مع فريقه لوريان في السابع عشر من شهر أكتوبر عام 2016 ، حيث شارك في 30 مباراة. وهو أحد لاعبي منتخب شباب فرنسا، وقد مثلهم في مستوى أقل من 18 عامًا وأقل من 19 عامًا وأقل من 20 عامًا.

 

ونجح نادي أرسنال في تعزيز صفوفه بضم العديد من اللاعبين من بينهم حارس المرمى الألماني بيرند لينو من باير ليفركوزن واليوناني سوكراتيس باباستاتوبولوس من دورتموند وليشنستاينر من يوفنتوس ولوكاس تيريرو من سامبدوريا.

عن محمد المجدلاوي