الرئيسية / أهم الأخبار / تقرير يلا سبورت: كيف سيعوض ريال مدريد رحيل كريستيانو ؟

تقرير يلا سبورت: كيف سيعوض ريال مدريد رحيل كريستيانو ؟

وسوف يفتقد نادي ريال مدريد الإسباني , واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ النادي العريق , بل أيضاً في تاريخ كرة القدم , وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو , الذي انتقل الى صفوف فريق يوفنتوس , بعد 9 سنوات قضاها مع الفريق . 

 

رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي سيؤثر على الفريق من الناحية الإقتصادية والرياضية , فالنجم البرتغالي يعتبر الهداف التاريخي للنادي , كما أنه كان عنصراً رئيسياً في نجاحات الفريق الأبييض في السنوات الاخيرة . 

 

رغم وصول رونالدو الى سن الـ33 عاماً الى أنه قادر على إعطاء وتقديم المزيد داخل المستطيل الأخضر , ورحيله عن الفريق جعل جماهير النادي الملكي مستاءة جداً وغاضبة , وسيتوجب على النادي تعويض رحيله , وارضاء جماهيره .

 

فلورنتينو بيريز سيتوجب عليه الآن التعاقد مع نجم من العيار الثقيل أمثال نيمار , أو مبابي , أو هازارد , وربما ساديو ماني من أجل تعويض رحيل كريستيانو , كما أن النادي يجب عليه التعاقد مع مهاجم هداف أمثال هاري كين , أو ماورو إيكاردي . 

 

أرضاء جماهير النادي الملكي بعد رحيل كريستيانو رونالدو لن يتوقف فقط على حركة النادي في سوق الإنتقالات الحالية أو التعاقد مع لاعبين جدد , بل أيضاً على قدرة الفريق على الفوز بالألقاب والبطولات أبتداءً من الموسم القادم . 

 

بالإضافة الى ذلك , سيتعين على إدارة النادي الإحتفاظ بنجوم الفريق أمثال جاريث بيل , وماركو أسينسيو , وماتيو كوفاسيتش … , حيث يحتاج الفريق الأن الى الإستقرار , كما أن هؤلاء النجوم سيكونوا مهمين الفترة المقبلة . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..