الرئيسية / أهم الأخبار / تعرف على آخر أخبار ميركاتو برشلونة

تعرف على آخر أخبار ميركاتو برشلونة

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من نادي برشلونة أن النادي الكاتلوني، من المتوقع أن يعلن اليوم أو غداً عن ثاني صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت لاعب إشبيلية، بعد ضم آرثر رسمياً.

 

وقالت الصحيفة أيضاً أنه بعد رحيل باولينيو، فإن برشلونة يعمل على التعاقد مع فرانك دي يونغ في هذا الصيف رغم رغبة اياكس بالإحتفاظ باللاعب لموسم آخر إلا أن الإدارة تبذل الجهود اللازمة لكسب خدمات اللاعب في هذا الموسم.

 

وحسب ما ذكرت الصحيفة فإنه بالأمس كانت هناك اتصالات مع وكيل اللاعب والساعات القادمة قد تشهد تطورات في هذا الشأن، خاصة وأن آخر الأخبار تشير إلى أن نادي باريس سان جيرمان يرفض بيع نجمه أدريان رابيو إلى برشلونة.

 

بخصوص اللاعبين المغادرين، فتقول الصحيفة أن نادي انتر ميلان الإيطالي على الرغم من توقيعه مع ناينغولان لن يتخلى عن رافينيا، برشلونة لم يعد يؤمن بخيار الإنتر و اللاعب لديه عروض من بنفيكا و أحد أندية الوسط في اليريمرليغ.

 

وعن فيدال قالت، اشبيلية عرض 6 مليون يورو من أجل استعادته و برشلونة يطالب بـ 10 مليون يورو على الأقل، برشلونة حاول الزج باللاعب في صفقة لينغليت لكن اشبيلية رفض و حدد 6 مليون يورو فقط، وهناك أندية أخرى مهتمة باللاعب.

عن محمد المجدلاوي