الرئيسية / أهم الأخبار / كاسياس يودّع كريستيانو برسالة عاطفية

كاسياس يودّع كريستيانو برسالة عاطفية

ودع اسطورة نادي ريال مدريد السابق الإسباني , إيكر كاسياس , زميله السابق في ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو , الذي رحل الى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي , بعد 9 سنوات قضاها في صفوف النادي الملكي . 

 

حيث نشر كاسياس صورة له رفقة كريستيانو عبر حسابه الرسمي على تويتر وعلق عليها قائلاً ” الوداع مؤلم , وأكثر عندما يتعلق الأمر بوداع لاعب مثل هذا , نود أن نشكرك على ما فعلته لنادي جعلته أكبر مما كان عليه بالفعل! ” .

 

وأضاف الحارس الإسباني المخضرم في رسالته الوداعية حيث قال ” كريستيانو ! أود أن أهنئك على ما تبذله من جهود كبيرة وعمل جاد كي تكون الأفضل و تحصل على ما تريد! حظاً سعيداً جداً في رحلتك الجديدة وفي التحدي الجديد ” .

 

 وكان نادي يوفنتوس قد أعلن في بيان رسمي , مساء الأمس الثلاثاء عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو تسدد على دُفعتين , كما أن اللاعب سيوقع على عقد يمتد حتى عام 2022 براتب 30 مليون يورو سنوياً  .

 

يذكر أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاماً انتقل الى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد , وخاض مع ريال مدريد 438 مباراة وسجل 450 هدفاً وصنع 132 , وحاز على الكرة الذهبية 5 مرات والحذاء الذهبي 4 مرات . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..