الرئيسية / الدوري الإنجليزي / أرسنال / رسمياً … أرسنال يتعاقد مع نجم منتخب اوروغواي

رسمياً … أرسنال يتعاقد مع نجم منتخب اوروغواي

أعلن نادي أرسنال الانجليزي قبل قليل عبر موقعه على شبكة الإنترنت بشكل رسمي عن التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الأوروغوياني لوكاس سباستيان توريرا نجم فريق سامبدوريا الإيطالي بعدما توصل الطرفين على إتفاق.

 

مدرب الفريق اللندني الجديد الاسباني أوناي إيمري عبر عن سعادته بالصفقة حيث قال: ” وقعنا مع لاعب شاب موهوب جدًا. لقد استمتعت بمشاهدة عروضه مع سامبدوريا في الموسمين الماضيين ، وهو لاعب وسط بجودة عالية.”

 

وتابع ” لقد رأيناه جيدًا مع منتخب أوروغواي في بطولة كأس العالم. إنه لاعب شاب بالفعل يتمتع بخبرة جيدة ، لكنه يريد الاستمرار في النمو. نرحب بلوكاس في آرسنال ونتطلع لانضمامه إلينا في وقت قريب إستعداداً للموسم الجديد. “

 

لوكاس توريرا الذي يشبهه الكثيرين بنجم فريق تشيلسي الانجليزي، الفرنسي نغولو كانتي بسبب الطريقة التي يلعب بها، والمجهود الكبير الذي يبذله في الملعب، وهو ما يساعد الفريق كثيراً من خلال الضغط على المنافس وإفتكاك الكرة.

 

توريرا كان قد رحل صوب إيطاليا في عام 2013 عندما إنتقل من مونتيفيديو واندرز الاوروغوياني إلى بيسكارا، وفي عام 2016 إنتقل من بيسكارا إلى سامبدوريا، وقدم مع الفريق المشهور بلقب لا سامب مستوى مميز خاصة هذا الموسم.

 

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً لعب هذا الموسم 38 مباراة مع لا سامب منها 36 مباراة في الدوري الإيطالي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وخاض توريرا مع منتخب اوروغواي 8 مباريات وتألق في كأس العالم.

عن محمد المجدلاوي