الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة فرنسا وبلجيكا والمعلقين والقنوات الناقلة

توقيت مباراة فرنسا وبلجيكا والمعلقين والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب الفرنسي , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره المنتخب البلجيكي , في إطار مباريات نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم المقامة على الأراضي الروسية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” كريستوفسكي ” . 

 

وإستطاع المنتخب الفرنسي الوصول الى المربع الذهبي على حساب نظيره المنتخب الأوروجوياني بالفوز عليه بنتيجة 2-0 , في حين تمكن المنتخب البلحيكي من الصعود الى نصف النهائي بعد فوزه على نظيره المنتخب البرازيلي بنتيجة 2-1 . 

 

ويسعى المنتخب الفرنسي في هذا اللقاء الى تحقيق الإنتصار والوصول الى النهائي ومواصلة مغامرته نحو اللقب , كما يتطلع المنتخب البلجيكي في هذه المواجهة الى تحقيق الفوز وتحقيق مفاجأة كبيرة في الوصول الى النهائي . 

 

وستقام المباراة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت سوريا فلسطين السعودية والعراق واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا والأردن , وستقام المباراة الساعة 8:00 السودان ومصر وليبيا , وستقام 7:00 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وتنطلق 6:00 بتوقيت كل من غرينيتش وموريتانيا والمغرب , وستقام 10:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على ( بي إن ماكس 1,2 + بي إن 4K ) , بينما سيعلق عليها ( عصام الشوالي + علي محمد علي ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..