الرئيسية / أهم الأخبار / ديشامب: سنواجه منتخباً خطيراً , وهذا رأيي في كانتي ومارتينيز

ديشامب: سنواجه منتخباً خطيراً , وهذا رأيي في كانتي ومارتينيز

ظهر مدرب المنتخب الفرنسي , ديدييه ديشامب , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة المنتخب مساء الغد أمام نظيره المنتخب البلجيكي , في نصف نهائي كأس العالم , في اللقاء الذي سيقام على ” كريستوفسكي “. 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” مواجهة بلجيكا ؟ ليس لدينا أي مشاكل بدنية مع اللاعبين , لكن في نفس الوقت سنواجه منتخباً كبيراً وخطيراً للغاية , وسنسعى للفوز بكل الثنائيات كي نحسم المباراة , نحن نعلم كل شيء عنهم “.

 

وأضاف في حديثه ” فريقي سيكون جاهزًا لجميع السيناريوهات , بلجيكا لم تصل هنا بالصدفة , لقد قدموا مباراة رائعة أمام البرازيل , المدرب مارتينيز نجح في مفاجأة البرازيل وسيطر على الوسط بتغيبرات مميزة , ويهاجمون بقوة ” . 

 

وأستطرد في حديثه قائلاً ” نجولو كانتي ؟ كانتي دائمًا له دور داخل الملعب في كل مباراة , لقد رأيناه في مباراة الأرجنتين وكيف نجح أمام ميسي , لديهم لاعبون في أفضل الأندية , خاصة إنجلترا ولكن نحن نملك فريقًا جيدًا أيضاً ” . 

 

واختتم حديثه ” أحترم كثيرًا مارتينيز , لقد نجح في قيادة بلجيكا نحو مستوى عالٍ , لقد نجح في تغيير الكثير من الأمور داخل الفريق , وقاد مجموعة مميزة من اللاعبين , فريقنا الحالي أكثر شبابًا مقارنة بالفريق الذي لعب نهائي اليورو “.

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..