الرئيسية / أهم الأخبار / هييرو: لدينا خطة واضحة , وهذا ما أتوقعه

هييرو: لدينا خطة واضحة , وهذا ما أتوقعه

ظهر مدرب إسبانيا , فرناندو هييرو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الغد أمام نظيره المنتخب الروسي , في إطار مباريات دور الـ16 من كأس العالم , على أرضية ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي . 

 

حيث استهل حديثه ” هناك أشياء تعتمد عليك وأخرى على الآخرين , نمتلك 23 لاعباً يستطيعون الأداء على مستوى كبير , ولدينا الثقة , ونقوم بتحليل المنافسين , نتدرب على مستوى كبير , ونحن في حالة بدنية وعقلية جيدة ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” تلك الصعوبات التي يتحدث عنها الجميع هي من أجل الثقة , وبالرغم من أن كل شيء يسير على ما يرام , لا أحد يعرف كيف ستظهر الأمور , من هنا إلى مباراة الغد , لدينا الثقة في المجموعة وفي اللاعبين ” . 

 

وأكمل المدرب ” لدينا خطة واضحة , ونعلم مانريدة , كرة القدم هي لعبة أخطاء ويجب علينا التقليل من الأخطا , علينا أن نكون أذكياء , نحن نعرف ما يجب علينا تحسينه , لدينا الكثير أشياء للتفكير في التفاؤل هي أشياء علينا تحليلها أيضًا ” . 

 

وأستطرد في حديثه ” نحن نتوقع مباراة صعبة , يجب أن نكون أكثر مرونة ممكنة. دعونا نرى كيف يأتي الفريق , عندما لعبنا في سانت بطرسبورغ ضدهم , قاموا بضغط كبير علينا , وغيروا النظام , في كأس العالم هذه ولم يضغطوا كثيراً ” . 

 

وأختتم حديثه ”  لا يمكننا أن نضع أنفسنا في رأس مدربهم , وما إذا كانو سيغيرون طريقتهم في اللعب , لا تفوزون ضد المستضيف ؟ نعلم أننا سنلعب أمام شعب روسيا , ولكن لدينا الخبرة , نحن أيضاً نمتلك جماهير هنا وعبر التلفاز ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..