الرئيسية / أهم الأخبار / سامباولي: ميسي عبقري , وهنا تكمن خطورة فرنسا

سامباولي: ميسي عبقري , وهنا تكمن خطورة فرنسا

ظهر مدرب المنتخب الأرجنتيني , خورخي سامباولي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة المنتخب غداً أمام نظيره المنتخب الفرنسي , في إطار دور الـ16 من كأس العالم , في اللقاء الذي سيقام على ” کازان أرينا ” . 

 

حيث استهل حديثه ” التشكيلة الأساسية غداً ؟ لا أستطيع أن أعطيك التشكيلة التى سوف تبد غداً , أكرر ذلك , الأمور سوف كون جيدًا جدًا إذا فزنا في حين سوف تكون سيئة للغاية في حال خسرنا , سيتعين علينا القيام بما نعرفه ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” فرنسا ؟ هم منتخب يملك السرعة في المرتدات , فهم يعملون كثيرًا معًا لفترة طويلة , فهم يأتون مع الكثير من اللاعبين , ولديهم كرة جيدة جدًا , وهم بشكل جماعي يتطورون بشكل جيد جدًا وخاصة في الوسط ” . 

 

وأكمل في حديثه ” علينا أن نأخذ زمام المبادرة بالسيطرة على اللعبة , المنتخب الفرنسي ينقل الكرة بسرعة , مع خروج سريع جداً , إذا لم نتحكم في المباراة , فستكون مباراة جسدية لن تناسبنا , الهجمات المرتدة لفرنسا سوف تضرنا كثيراً ” . 

 

واردف حيث قال ” ميسي ؟ إنه قائد الفريق , لاعب لديه الكثير من الوضوح لرؤية كرة القدم التي تسمح لنا برؤية أشياء لا يمكن أن يراها سوى عبقري , نحن فريق معقد للغاية لا يقبل الهزيمة ، ولهذا السبب سنكون قادرين على المنافسة ” . 

 

واختتم عن مقطع الفيديو الذي انتشر وهو يطلب الإذن من ميسي لإشراك أجويرو ضد نيجيريا قائلاً ” لم أشاهد الفيديو , ولكن أتذكر تلك اللحظة , كل ما أتحدث إليه مع اللاعبين هو أمر شخصي , كان علينا أشراك مزيد من لاعبي الهجوم ” .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..