الرئيسية / أهم الأخبار / بيتزي : المنتخب السعودي جاء إلى كأس العالم للمنافسة !

بيتزي : المنتخب السعودي جاء إلى كأس العالم للمنافسة !

عبر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي عن ثقته في تقديم الأخضر لمستوى مميز في مباراة إفتتاح بطولة كأس العالم مع روسيا المنتخب المستضيف غداً الخميس على ملعب اولمبكيس كومبليس في موسكو.

 

بيتزي قال ” التأهل للمونديال أمر رائع، نحن نملك طموح كبير، نُريد أن نفوز غداً في الافتتاح وأن نُنافس على المونديال ونظهر بصورة جيدة، أنا أُحب اللعب الهجومي وتسجيل الاهداف، وأن أكون مُبادراً للتسجيل، كذلك أُحب أن أستحوذ على الكرة “.

 

وعن مواجهة المنتخب المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات وكيفية إيقاف النجم محمد صلاح الذي قدم موسم مذهل مع فريقه ليفربول، في الدوري الانجليزي دوري أبطال اوروبا قال انطونيو بيتزي :” لدينا غداً مباراة مهمة لِنُركز عليها “.

 

من جانبه قال مدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي عن هذه المباراة، وعن المشاركة في البطولة : ” كأس العالم هو حلم لـ كل لاعب، المُعسكر كان رائعاً ونحن نعرف المنتخب الروسي جيداً لقد شاهدنا مباريات لهم ودرسناهم جيداً.”

 

وتابع حديثه قائلاً ” لا يوجد شيء اسمه مستحيل في عالم كرة القدم , كل بطولة في العالم يوجد بها حصان اسود , ولدينا طموح لتقديم مستوى مميز والتأهل للدور القادم “.كـ لاعبين نحن متحمسون لخوض لقاء الافتتاح وسعداء للمشاركة.”

 

عن محمد المجدلاوي