الرئيسية / أهم الأخبار / أليسون بيكر قد يٌعلن انتقاله الى ريال مدريد !

أليسون بيكر قد يٌعلن انتقاله الى ريال مدريد !

أكدت تقارير صحفية إسبانية , على أن حارس مرمى نادي روما والمنتخب البرازيلي , أليسون بيكر , سيظهر في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , مساء اليوم , وقد يعلن من خلاله الرحيل الى ريال مدريد أو البقاء في روما الموسم المقبل . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن الحارس البرازيلي أليسون بيكر سيُقرر مستقبله اليوم بعد إجتماع بين وكيله زي ماريا , وكبار المسؤولين التنفيذيين في نادي ريال مدريد . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها أليسون يرغب في مواصلة التطور في ريال مدريد ولا يشعر بالقلق من المنافسة مع كيلور نافاس ويعتقد أن أسلوب النادي يناسبه , كما أن اللاعب رفض الإنتقال الى ليفربول من أجل اللعب في النادي الملكي .

 

وتابعت الصحيفة إمكانية استمرار أليسون في روما ممكنة رغم أن ريال مدريد على إستعداد لتقديم مبلغ قدره 55 مليون يورو للتوقيع معه , الأمر الذي سيشكل حافز للمدير الرياضي مونشي من أجل البحث عن مواهب لتعزيز وتدعيم الذئاب . 

 

من الجدير بالذكر أن أليسون بيكر البالغ من العمر 25 عاماً قد إنضم إلى نادي العاصمة الايطالية في عام 2016 قادماً من نادي انتر ناسيونال البرازيلي , وخاض 66 مباراة مع روما , في حين خاض 24 مباراة مع المنتخب البرازيلي . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..