الرئيسية / أهم الأخبار / روبياليس: لا أشعر بالخيانة , وهذه أسباب إقالة لوبيتيجي

روبياليس: لا أشعر بالخيانة , وهذه أسباب إقالة لوبيتيجي

ظهر رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم , لويس روبياليس ,في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , أعلن من خلاله إقالة المدير الفني للمنتخب جولين لوبيتيجي , وذلك قبل ساعات من إنطلاقة كأس العالم 2018 , في مفاجأة غير متوقعة . 

 

حيث استهل في حديثه ” لا أشعر بالخيانة من طرف لوبيتيجي بل أن عمله مع المنتخب لا تشوبه شائبة , لكن المزعج هو أنه كيف تم ذلك دون علم الإتحاد الإسباني , علينا أن نعمل على سلسلة من القرارات قبل يومين من كأس العالم ” .

 

وأستطرد “هناك الكثير من العمل لنقوم به , أملك علاقة وثيقة مع لاعبي المنتخب كما هو الحال مع لوبيتيجي , كان قرار مُعقد للغاية , نحن في وضعٍ مُعقد ولكن اللاعبين والجهاز الفني الجديد سيقومون بكل شيء للوصول الى أقصى مدى ” . 

 

وتابع حيث قال ” هذ المنتخب هو لجميع الإسبان حول العالم , لا يُمكنك أن تفعل هذا قبل بداية المونديال بـ2-3 أيام ( الإتفاق مع ريال مدريد) , لن نسمح بذلك , لقد أٌجبرنا على اتخاذ هذا القرار , أنا مُعجب كثيراً لوبيتيجي وأحترمه للغاية ” . 

 

واختتم في حديثه ” نحن حميعاً متأسفون ولكن علينا التفكير بما هو في صالح الإتحاد الإسباني والمنتخب , من اليوم سوف نُجدف معاً للأمام , الإتحاد الإسباني كان بعيد عن كل ما جرى من مفاوضات , لذلك تصرفنا بضمير ومسؤولية ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..