الرئيسية / أهم الأخبار / الأسباب التى جعلت ريال مدريد تختار جولين لوبيتجي

الأسباب التى جعلت ريال مدريد تختار جولين لوبيتجي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني , يوم الثلاثاء , عن التوقيع مع مدرب المنتخب الإسباني , جولين لوبتيجي , ليقود الفريق أبتداءً من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم قادمة , وذلك خلفاً للمدرب زين الدين زيدان الذي استقال من منصبه مؤخراً . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية كشف في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت عن الأسباب التى جعلت ريال مدريد تختار التوقيع مع لوبيتيجي , في وقت كان هناك عدة أسماء على رادار النادي أبرزها بوتشيتينو وكلوب وأليجري . 

 

:: وإليكم الأسباب التى جعلت ريال مدريد تختار لوبيتيجي ليكون مدرباً للفريق ::

1- الخبرة الكافية : يمتلك المدرب لوبيتيجي خبرة كبيرة في الدوري الإسباني , وبالتحديد منذ الثمانينيات عندما كان حارساً للكاستيا والفريق الأول في ريال مدريد , كما أنه أكبر كشاف في النادي في 2008 , وعمل في أكاديميات النادي . 

 

2- الإعتماد على الشباب : يرغب ريال مدريد مدرباً قادر على منح الشباب فرصة أكبر , ومن المعروف أن لوبيتيجي يعول كثيراً على اللاعبين الشباب , حيث أن إيسكو يقدم أداء مذهل رفقة لاروخا , كما انه ضم اسيسنيو وفاسكيز للمنتخب .

 

3- الأساليب الحديثة : قال زيدان وهو يغادر ريال مدريد : ” الفريق يحتاج الى حديث آخر ومنهج آخر ” , ويرى ريال مدريد أن لوبيتيجي يمتلك اسلوب لعب متقدم  , كما أنه اصطحب معه للمنتخب طبيب نفسي يساعده في نقل القرارات . 

 

4- التعامل مع وسائل الإعلام : أظهر لوبيتيجي إتزاناً كبيراً في التعامل مع الصحافة ووسائل الإعلام وعندما يجلس أمام الكاميرات ,  وهي مشكلة كان من الممكن أن تسبب ببعض الصداع في النادي في حال التوقيع كلوب أو أليجري .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..