الرئيسية / أهم الأخبار / تطورات جديدة بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو

تطورات جديدة بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو

مازال الحديث متواصل عن مستقبل نجم نادي ريال مدريد , كريستيانو رونالدو , مع النادي الملكي , وذلك بعد التصريحات التى أطلقها عقب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول , والتى أشار فيها على إمكانية رحيل عن النادي هذا الصيف .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها على أن هناك أمور تجعل ريال مدريد هادئاً فيما يخص مستقبل كريستيانو , وهي الشرط الجزائي في عقده والذي قيمته 1 مليار يورو , بالإضافة الى أن عقده يمتد حتى عام 2021 .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد يُريد تحسين المكافآت فقط في عقد كريستيانو وهو يعلم ذلك , وبالتالي لن يتمكن من الوصول إلى راتب نيمار أو ميسي , كما أن النادي تعتبره هذا الأمر منصفاً بالنظر للأداء والمستقبل. 

 

وأشارت الصحيفة على أن النادي لا يفكر في بيع كريستيانو ولا يروّج لسيناريو مثل هذا , لكنهم لا يديرون ظهورهم لرغبة اللاعب , ولكن حالياً لا يوجد أي عرض لكريستيانو وفي الحقيقة من الصعب قدوم عرض يلبي توقعات النادي واللاعب . 

 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن العقد الذي تم توقيعه في نوفمبر 2016 هو المصادقة التي قام بها ريال مدريد لإعطاء استمرارية رونالدو في ريال مدريد , هم يتفهّمون رغبة اللاعب ولهذا اجتمعوا مع وكيله لكن لم تُعجبهم الطريقة .

 

واتمت الصحيفة على أن وصول جولين لوبيتيجي لايبدو أنه سيكون عقبة أمام التسوية المحتملة لقضية رونالدو , وخورخي مينديز تم ربطه في الماضي مع المدرب الجديد لريال مدريد , كما أن كريستيانو يُثمن عمل جولين مع منتخب إسبانيا . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..