الرئيسية / أهم الأخبار / ثنائي منتخب إسبانيا أولى صفقات لوبيتيجي مع ريال مدريد

ثنائي منتخب إسبانيا أولى صفقات لوبيتيجي مع ريال مدريد

سيعمل المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد , جولين لوبيتيجي , على تعزيز وتدعيم صفوف الفريق ,خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , وذلك بعدما ينهي المدرب الإسباني رحلته مع منتخب إسبانيا بعد منافسات كأس العالم .

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكتروني على الأنترنت بأن نجم خط وسط إسبانيا تياجو ألكانتارا , والظهير الأيمن ألفارو وأودريوزولا , هي التعاقدات المستقبلية المحتملة لجولين لوبيتيجي مع ريال مدريد .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها نجم بايرن ميونيه الكانتارا لطالما كان أحد أهداف ريال مدريد , كما أنه اللاعب المُدلل لدى لوبيتيجي ويمكن أن يقنعه طوال فترة كأس العالم , في حين أن بايرن على إستعداد للسماح للاعب بالرحيل عن النادي .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نجم ريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا هو أحد الأهداف الأخرى بالنسبة لريال مدريد لتدعيم مركز الظهير الأيمن الموسم المقبل , كما أن لوبيتيجي فضّله في كأس العالم على حساب سيرجي روبيرتو . 

 

يذكر أن تياجو ألكانتارا صاحب الـ27 عاماً قضى 5 سنوات في برشلونة وهو من خريجي النادي , وإنضم الى بايرن ميونيخ في عام 2013 مقابل 20 مليون يورو , وخاض مع بايرن 153 مباراة وسجل 25 هدفاً وصنع 27 آخرين لزملائه . 

 

في حين أن ألفارو أودريوزولا صاحب الـ22 عاماً هو من خريجي فريق ريال سوسيداد وتم تصعيده الى الفريق الأول في عام 2017 , وشارك اللاعب مع الفريق الأول 57 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدف وصنع 9 أهداف لزملائه . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..