الرئيسية / أهم الأخبار / ملف ليفاندوفسكي يعود على طاولة ريال مدريد

ملف ليفاندوفسكي يعود على طاولة ريال مدريد

قالت تقارير صحفية ألمانية , على أن نادي ريال مدريد الإسباني , جدد أهتمامه بالحصول على خدمات نجم بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفسكي , وذلك على الرغم من التقارير الأخيرة التى أفادت بأن النادي الملكي جمد مفاوضاته مع اللاعب . 

 

صحيفة ” بيلد ” واسعة الإنتشار في ألمانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان ليفاندوفسكي عاد الى طاولة النادي الملكي , خاصة بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق قبل أسابيع . 

 

وأشارت الصحيفة على أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بدء في مناقشة ملف ليفاندوفسكي في مكاتب البرنابيو , على أن ينتظر النادي الملكي ماسيقدمه اللاعب في كأس العالم رفقة منتخب بلاده قبل أن يقدم عرضاً للتوقيع معه . 

 

وكان رئيس بايرن ميونيخ قد أكد بقاء ليفاندوفسكي الموسم المقبل قائلاً ” 200 مليون يورو من أجل ليفاندوفسكي لا معنى له  , نحن لن نبيع روبيرت , ليفاندوفسكي سيلعب معنا في الموسم المقبل , هذا الأمر قلناه أكثر من مرة ” .

 

يذكر أن روبيرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاماً كان قد إنضم لبايرن ميونيخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر , وخاض هذا الموسم 46 مباراة مسجلاً 40 هدفاً وصنع 4 أهداف في كل المسابقات . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..