الرئيسية / أهم الأخبار / هاري كين أغلى لاعب في كأس العالم

هاري كين أغلى لاعب في كأس العالم

كشف المركز الدولي للدراسات الرياضية ” CIES ” في تقرير عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن أغلى اللاعبين المتواجدين في كأس العالم ( روسيا 2018 ) , والذي سينطلق يوم 14 يونيو الحالي وحتى 15 يوليو المقبل . 

 

حيث أكد المصدر على أن نجم توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كين هو أغلى لاعب يشارك في كأس العالم وتقدر قيمته بـ201 مليون يورو , في حين جاء نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي نيمار ثانياً بقيمة 196 مليون يورو . 

 

في حين جاء في المركز الثالث نجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي كيليان مبابي بقيمة 187 مليون يورو , بينما جاء نجم فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الرابع بقيمة 184 مليو يورو . 

 

بينما جاء نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح في المركز الخامس بقيمة 171.3 مليون يورو , بينماء جاء نجم المنتخب الإنجليزي ديلي آلي في المركز السادس بقيمة 171 مليون يورو , ثم سابعاً دي بروين بقيمة 167 مليون يورو . 

 

وجاء ثامناً إنطوان جريزمان بقيمة 164 مليون يورو , ثم تاسعاً روميلو لوكاكو بقيمة 163 مليون يورو , بينما يأتي عاشراً رحيم سترلينج بقيمة 155 مليون يورو , وجاء كريستيانو في المركز الثالث والعشرين بقيمة 103 مليون يورو . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..