الرئيسية / أهم الأخبار / مانشستر ستيي على أعتاب أولى صفقاته الصيفية

مانشستر ستيي على أعتاب أولى صفقاته الصيفية

يبدو أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي , بطل البريميرليج , أصبح قريب جداً من الإعلان الرسمي عن أولى صفقاته الصيفية إستعداداً للموسم المقبل , حيث أن نجم خط وسط نادي نابولي , جورجينهو , بات قريباً من مان سيتي . 

 

رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس قال في تصريحاته ” أعتقد بأن انتقال جورجينهو إلى مانشستر سيتي سيتسم في الأيام القليلة القادمة , كُل شيء مُمكن , نملك علاقة جيدة مع مانشستر سيتي ولكن يجب علينا أن نتفاوض ” .

 

وأضاف في حديثه بنفس السياق ” حتى هذه اللحظة مازال لم نتفق على سعر انتقال اللاعب ولكننا سنكون قريبين من التوصل إلى حل يرضى كل الأطراف , مانشستر سيتي بذلوا جهداً كبيراً في الأيام القليلة الماضية للتوصل إلى حل “.

 

ويرغب فريق نابولي الحصول على 60 مليون يورو نظير التخلي عن جورجينهو , في حين عرض مانشستر سيتي كان حوالي 45 مليون يورو , قبل أن يقرر نابولي تخفيض المبلغ الذي يريده الى 55 مليون يورو من أجل إغلاق الصفقة . 

 

الجدير بالذكر أن جورجينهو صاحب الـ26 عاماً إنضم الى فريق نابولي في عام 2014 قادماً من هيلاس فيرونا الإيطالي , وخاض 160 مباراة مع نابولي في جميع المسابقات وسجل 6 أهدافاً بينما صنع 14 هدفاً لزملائه في الفريق . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..