الرئيسية / أهم الأخبار / جاريث بيل يرفض الإنتقال الى بايرن ميونيخ

جاريث بيل يرفض الإنتقال الى بايرن ميونيخ

تحوم الشكوك حول مستقبل نجم نادي ريال مدريد الدولي الويلزي , جاريث بيل , رفقة النادي الملكي , وذلك بعد التصريحات التى أطلقها اللاعب عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول , حيث أشار على رغبته باللعب بشكل مستمر .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الويلزي جاريث بيل رفض الإنتقال الى صفوف فريق بايرن ميونيخ , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية . 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن جاريث بيل يفضل العودة الى الدوري الإنجليزي في حال قرر الرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف , خاصة أن هناك اهتمام كبير من جانب فريق مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته هذا الصيف .

 

وكانت صحيفة ” آس ” الإسبانية قد أكد بأن وكيل أعمال بيل أخبر النادي الملكي بأن هناك عدة أندية على إستعداد لتقديم 100 مليون يورو للتوقيع مع بيل , إلا أن النادي الملكي أخبره بأن اللاعب ضمن مخططات الفريق الموسم القادم . 

 

يذكر أن جاريث بيل صاحب الـ28 عاماً انتقل لريال مدريد قادماً من توتنهام مقابل 100 مليون يورو , وكان النجم الويلزي قد جدد عقده مع الفريق الملكي حتى 2022 , وخاض مع ريال مدريد 189 مباراة وسجل 88 هدفاً وصنع 59 هدفاً . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..